هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة هواوي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة هواوي الوكيل الوحيد لشركة هواوي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة هواوي

صيانة هواوي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك هواوي

صيانة غسالات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك هواوي)

صيانة هواوي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هواوي

صيانة غسالات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هواوي)

صيانة هواوي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هواوي

صيانة غسالات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هواوي)

صيانة هواوي
صيانة غسالات اطباق هواوي

صيانة غسالات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق هواوي)

صيانة هواوي
صيانة غسالات اطفال هواوي

صيانة غسالات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مجففات ملابس هواوي

صيانة مجففات هواوي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ثلاجات نو-فروست هواوي

صيانة ثلاجات نو-فروست هواوي الوكيل الوحيد في مصر لشركة هواوي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ثلاجات دي-فروست هواوي

صيانة ثلاجات دي-فروست هواوي الوكيل الوحيد في مصر لشركة هواوي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ثلاجة دوبلكس هواوي

صيانة ثلاجة دوبلكس هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ثلاجة عرض هواوي

صيانة ثلاجة عرض هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هواوي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هواوي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ثلاجة ميني بار هواوي

صيانة ثلاجة ميني بار هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار هواوي)

صيانة هواوي
صيانة كولدير هواوي

صيانة كولدير هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير هواوي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير هواوي)

صيانة هواوي
صيانة دسبنسر هواوي

صيانة دسبنسر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر هواوي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ديب فريزر هواوي

صيانة ديب فريزر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر هواوي)

صيانة هواوي
صيانة دفايات زيت هواوي

صيانة دفايات زيت هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت هواوي)

صيانة هواوي
صيانة دفايات كهرباء هواوي

صيانة دفايات كهرباء هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء هواوي)

صيانة هواوي
صيانة فلاتر مياة هواوي

صيانة فلاتر مياة هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مروحة ستاند هواوي

صيانة مروحة ستاند هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مروحة راسية هواوي

صيانة مروحة راسية هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مروحة سقف هواوي

صيانة مروحة سقف هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مروحة حائط هواوي

صيانة مروحة حائط هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مروحة ديجيتال هواوي

صيانة مروحة ديجيتال هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مكنسة سجاد هواوي

صيانة مكنسة سجاد هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مكنسة عربية هواوي

صيانة مكنسة عربية هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس هواوية هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مكنسة يد هواوي

صيانة مكنسة يد هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مكنسة تسوية عشب هواوي

صيانة مكنسة تسوية عشب هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية هواوي)

صيانة هواوي
صيانة كشافات هواوي

صيانة كشافات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مجفف يد هواوي

صيانة مجفف يد هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد هواوي)

صيانة هواوي
صيانة ريسيفر هواوي

صيانة ريسيفر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر هواوي)

صيانة هواوي
صيانة سكوتر هواوي

صيانة سكوتر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر هواوي)

صيانة هواوي
صيانة هاف بورد هواوي

صيانة هاف بورد هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد هواوي)

صيانة هواوي
صيانة بوتاجازات هواوي

صيانة بوتاجازات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز هواوي)

صيانة هواوي
صيانة بوتاجاز بلت ان هواوي

صيانة بوتاجاز بلت ان هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان هواوي)

صيانة هواوي
صيانة فرن هواوي

صيانة فرن هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران هواوي)

صيانة هواوي
صيانة فرن بلت ان هواوي

صيانة فرن بلت ان هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان هواوي)

صيانة هواوي
صيانة مايكروويف هواوي

صيانة مايكروويف هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف هواوي)

صيانة هواوي
صيانة سخان فوري هواوي

صيانة سخان فوري هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري هواوي)

صيانة هواوي
صيانة سخان غاز هواوي

صيانة سخان غاز هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز هواوي)

صيانة هواوي
صيانة سخان كهرباء هواوي

صيانة سخان كهرباء هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء هواوي)

صيانة هواوي
صيانة سخان مركزي هواوي

صيانة سخان مركزي هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي هواوي)

صيانة هواوي
صيانة عجان هواوي

صيانة عجان هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة هواوي)

صيانة هواوي
صيانة خلاطات هواوي

صيانة خلاطات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات هواوي

صيانة هواوي
صيانة هاندبلندر هواوي

صيانة هاندبلندر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات هواوي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة هواوي
صيانة مفرمة هواوي

صيانة مفرمة هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة هواوي

صيانة هواوي
صيانة كاتل هواوي

صيانة كاتل هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل هواوي

صيانة هواوي
صيانة شفاط هواوي

صيانة شفاط هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط هواوي

صيانة هواوي
صيانة ماكينة حلاقة هواوي

صيانة ماكينة حلاقة هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة هواوي

صيانة هواوي
صيانة بيبي ليس هواوي

صيانة بيبي ليس هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس هواوي

صيانة هواوي
صيانة استشوار هواوي

صيانة استشوار هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار هواوي

صيانة هواوي
صيانة مكواه شعر هواوي

صيانة مكواه شعر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر هواوي

صيانة هواوي
صيانة مكواه ملابس هواوي

صيانة مكواه ملابس هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس هواوي

صيانة هواوي
صيانة مكواه بخار هواوي

صيانة مكواه بخار هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار هواوي

صيانة هواوي
صيانة غرفة تبريد هواوي

صيانة غرفة تبريد هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد هواوي

صيانة هواوي
صيانة تكييف مركزي هواوي

صيانة تكييف مركزي هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى هواوي

صيانة هواوي
صيانة تكييف سبليت هواوي

صيانة تكييف سبليت هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت هواوي

صيانة هواوي
صيانة تكييف شباك هواوي

صيانة تكييف شباك هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك هواوي

صيانة هواوي
صيانة تكييف صحراوي هواوي

صيانة تكييف صحراوي هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى هواوي

صيانة هواوي
صيانة تكييف محمول هواوي

صيانة تكييف محمول هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول هواوي

صيانة هواوي
صيانة كاسيت هواوي

صيانة كاسيت هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هواوي

صيانة هواوي
صيانة كاسيت هواوية هواوي

صيانة كاسيت هواوية هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هواوية هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هواوية هواوي

صيانة هواوي
صيانة موبايل هواوي

صيانة موبايل هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل هواوي

صيانة هواوي
صيانة تليفونات هواوي

صيانة تليفونات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات هواوي

صيانة هواوي
صيانة اجهزة سنترال هواوي

صيانة اجهزة سنترال هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال هواوي

صيانة هواوي
صيانة تليفون لاسلكي هواوي

صيانة تليفون لاسلكي هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة هواوي
صيانة تاب هواوي

صيانة تاب هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب هواوي

صيانة هواوي
صيانة اي باد هواوي

صيانة اي باد هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد هواوي

صيانة هواوي
صيانة اي بود هواوي

صيانة اي بود هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود هواوي

صيانة هواوي
صيانة شاشات ال اي دي هواوي

صيانة شاشات ال اي دي هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي هواوي

صيانة هواوي
صيانة شاشات ال سي دي هواوي

صيانة شاشات ال سي دي هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي هواوي

صيانة هواوي
صيانة شاشات بلازما هواوي

صيانة شاشات بلازما هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما هواوي

صيانة هواوي
صيانة تليفزيونات هواوي

صيانة تليفزيونات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات هواوي

صيانة هواوي
صيانة هوم ثيتر هواوي

صيانة هوم ثيتر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر هواوي

صيانة هواوي
صيانة سماعات هواوي

صيانة سماعات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات هواوي

صيانة هواوي
صيانة لاب توب هواوي

صيانة لاب توب هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب هواويك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب هواوي

صيانة هواوي
صيانة كاميرات مراقبة هواوي

صيانة كاميرات مراقبة هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة هواوي

صيانة هواوي
صيانة كاميرات ديجيتال هواوي

صيانة كاميرات ديجيتال هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال هواوي

صيانة هواوي
صيانة كاميرات فيديو هواوي

صيانة كاميرات فيديو هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو هواوي

صيانة هواوي
صيانة اجهزة طبية هواوي

صيانة اجهزة طبية هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية هواوي

صيانة هواوي
صيانة اسانسيرات هواوي

صيانة اسانسيرات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات هواوي

صيانة هواوي
صيانة جهاز بصمة هواوي

صيانة جهاز بصمة هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة هواوي

صيانة هواوي
صيانة باركود هواوي

صيانة باركود هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود هواوي

صيانة هواوي
صيانة ميزان ديجيتال هواوي

صيانة ميزان ديجيتال هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال هواوي

صيانة هواوي
صيانة ماكينة تصوير مستندات هواوي

صيانة ماكينة تصوير مستندات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هواوي

صيانة هواوي
صيانة طابعة هواوي

صيانة طابعة هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة هواوي

صيانة هواوي
صيانة سكانر هواوي

صيانة سكانر هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر هواوي

صيانة هواوي
صيانة سيرفرات هواوي

صيانة سيرفرات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات هواوي

صيانة هواوي
صيانة فاكسات هواوي

صيانة فاكسات هواوي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات هواوي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات هواوي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الهواوييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة هواوي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة هواوي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة هواوي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة هواوي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة هواوي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة هواوي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة هواوي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات هواوي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة هواويو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة هواوي 500 ج.م و كانت منتجات هواوي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات هواوي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة هواوي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة هواوي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة هواوي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء هواوي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء هواوي اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة هواوي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة هواوي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء هواوي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة هواوي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء هواوي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة هواوي انا عميل لدى صيانة هواوي و لان كل اجهزتى في البيت هواوي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة هواوي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات هواوي و التعامل مباشرةً مع صيانة هواوي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة هواوي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة هواوي و الحقيقة انا شايفة ان شركة هواوي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة هواوي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الهواوي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة هواوي تعاملت مع مركز صيانة هواوي و وجدت افضل خدمة صيانة هواوي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة هواوي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة هواوي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة هواوي صيانة هواوي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.